9:23 صباحًا / 19 أبريل، 2021
آخر الاخبار

زياد أبو الجديان يوجه رسالة لأبناء حركة فتح في ذكرى الإنطلاقة

زياد أبو الجديان يوجه رسالة لأبناء حركة فتح في ذكرى الإنطلاقة

بسم الله الرحمن الرحيم إنا فتحنا لك فتحا مبينا صدق الله العظيم
تتقدم قيادة وكوادر وأبناء التيار الإصلاحي في حركة فتح في محافظة الشمال إلى أبناء شعبنا الفلسطيني الأبي في كل مكان وإلى كل أحرار العالم بالتهنئة القلبية الحارة بمناسبة ذكرى إنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة و إنطلاقة المارد الفتحاوي في ال 1/1 ال 65 حيث إستطاع رجال بعد النكبة و حالة الضعف والهوان والهزيمة والهجرة والخيبة أن يعيد تنظيم الصفوف وأن يحيى الروح القتالية والإرادة التي لا تقهر .
وليقولوا كل العالم بأنني فلسطين رجالها وفرسانها مؤمنين بعدالة قضيتهم و بحتمية النصر ثائرين رافضين إحتلال أرضهم قولا وممارسة دوما مستعدين للتضحية إستمرت الثورة بلبس الرجال وتنقلت الراية من جيل الى جيل فسقط الشهيد ونزف الجريح . وكان الأسير وكانت المرأة ودورها البطولي وكان الشبل و حجره المقدس.

بلغت التضحيات عنان السماء لتحمل فتح القضية والهم الوطني وفعلا نجحت بأن تسمع العالم بأن هناك شعبا محتلا له الحق بالعودة وكانت كوفية الختيار رمزا معبرا عن قضيتنا ولكن اليوم وبكل أسف حمل الراية لمن لا يستحقها و هانت عليه التضحيات واستخف وعبث بموروثها الوطنية الكبير ولكن كما خرج رجال بعد النكبة أيضا خرج رجال رافضين ما آلت له حركة فتح و أخذوا على عاتقهم إصلاح الحركة وإعادة الروح إليها.
وها هم مجددون الآن ويلتفون بكل إيمان عميق حول الفكرة وهم يتعرضون لسياسه قطع الرواتب وحرمانهم من جواز السفر والتأمين الصحي والتمييز الجغرافي بين شقي الوطن .
نعم إخوتي هذا التاريخ يجدد فينا الإنتماء والتضحيه والإصرار على تغيير واقع حركتنا .
كل عام وأنتم بخير عاشت الذكرى
عاشت الثورة
عن إخوتكم في حركة فتح
ساحة غزة
محافظة الشمال .

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف الترميم في المقبرة الإسلامية شرق يطا

شفا – أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، بوقف العمل والبناء في المقبرة الإسلامية شرق …