3:58 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يكرم كوكبة من المحاميات ضمن حملة على خطى الياسر

شفا – كرمت لجنة المكاتب الحركية في تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة غزة، كوكبة من المحاميات تزامنا مع ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات وذكرى اعلان وثيقة الاستقلال، ضمن حملة “على خطى الياسر”.

حضر التكريم الدكتورة صبحية الحسنات نائب أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة ومحمد جعرور أمين سر حركة فتح بمحافظة غزة ورامي فارس عضو قيادة لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة وسميرة دحلان أمين سر لجنة المرأة ولفيف من كوادر المكتب الحركي للمحامين .

ويأتي هذا التكريم ضمن حملة “على خطى الياسر” التي أطلقتها لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة تزامنا مع ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات وذكرى اعلان وثيقة الاستقلال .

وقالت د. صبحية الحسنات أن الاحتفاء بكوكبة المحاميات جاء انطلاقا من تقدير حركة فتح بساحة غزة لدور المرأة الفلسطينية التي كانت على الدوام حارسة النضال الفلسطيني .

بدوره تقدم د. رامي فارس بالشكر الى لجنة المكتب الحركية بمحافظة غزة والمكتب الحركي الفرعي للمحامين على لفتتهم الرائعة والتي تزامنت مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة في رسالة وفاء وعرفان لدور المرأة الرائد واصرار قيادة التيار الاصلاحي بحركة فتح على الحفاظ على نهج الراحل الكبير ياسر عرفات .

واشادت سميرة دحلان امين سر مجلس المرأة بالنشاط النوعي الذي تنفذه لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة والذي يؤكد على حرص الحركة التواصل مع النخب المجتمعية ايمانا بدورهم ووفاءا لعطائهم .

من جانبه أثنى محمد جعرور أمين سر حركة فتح بمحافظة غزة على نضالات المرأة الفلسطينة التي مثلت على الدوام أيقونة الصمود في ثورتنا الفلسطينية وأن هذا الاحتفاء بكوكبة المحاميات هو ترجمة لرسالة التيار الاصلاحي الذي حرص دوما على مساندة قضايا المرأة ومدافعا عن حقوقها.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

شفا – أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، الجمعة، أنه تم تسجيل مئات الحالات …