11:45 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مجلس المرأة بحركة فتح ينظم لقاءً سياسياً عن مسيرة الشهيد ياسر عرفات في غزة

شفا – نظم مجلس المرأة في المحافظة الوسطى، اليوم السبت، لقاءً سياسياً عن سيرة ومسيرة القائد ابو عمار، في ذكرى استشهاده، وذلك في مبنى المحافظة.

وذلك بحضور صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة، والدكتور أبراهيم المصدر عضو المجلس التشريعي،والاخ حاتم أبو زكري عضو قيادة الساحة والاخ حاتم عثمان امين سر مجلس المحافظة الوسطى،ونائبه مفيد حمدان والأخت سميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة في ساحة غزة ، ونائبتها الأخت ماجدة رابعة، والأخت سهير يونس، والاخوة والاخوات في المجالس التنظيمية في المحافظة.

ورحب الدكتور إبراهيم المصدر بالحضور الكريم، وتحدث عن مراحل حياة الراحل ابو عمار الذي دافع عن كرامة شعبه وأمته بكل شجاعة وقوة.

وقال حاتم عثمان أن الرئيس ياسر عرفات سيبقى خالد فينا وان اسمه سيبقى محفوراً في قلوب وعقول أبناء شعبنا وأحرار العالم.

وأشاد صلاح العويصي بتضحيات الشعب الفلسطيني ونضاله العادل، خاصة المرأة الفلسطينية، التي دائما اول المشاركين في إحياء ذكرى ابو عمار، فهي نصف المجتمع ومكمل النصف الأخر، مؤكد أن عرفات جزء أصيل من التاريخ الحديث الفلسطينين ومؤسس الحركة الوطنية الفلسطينية والمدافع عنها بكل قوة.

وأشارت سميرة دحلان في نهاية اللقاء، إلى أن أبو عمار كانت الثورة هي كل حياته، بالإضافة إلى الجهود التي بذلها في بناء القواعد الأولى للثورة الفلسطينية داخل الأرض المحتلة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …