6:06 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد غسان جاد الله : مشكلتنا مع محمود عباس سياسية وستعود فتح موحدة وقوية بعد رحيل الطارئين عليها

شفا – قال القيادي البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بـ حركة فتح غسان جاد الله “ابو باسل” ان مشكلتنا مع محمود عباس سياسية ومع بطانته الفاسدة وستعود فتح موحدة وقوية بعد رحيل هؤلاء الطارئين.
وقال القائد جاد الله في منشور له عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” :

اخواني واخواتي … كوادر وأعضاء ومناصري تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح
عندما بدأ تياركم خوض معركته من داخل أطر ومؤسسات حركة فتح، وبعد أن أصبح النقاش علنياً جرّاء قرارات الإقصاء والفصل التعسفي والتجرؤ على المناضلين، كان منطقنا هو أن نرُد على الحجة بالحجة، وأن نقابل الرأي بالرأي، وبرغم أن بحوزتنا ما يزلزل كيان المؤسسات والأفراد، ويهدم البيوت على رؤوس ساكنيها، إلا أن أخلاقنا الوطنية والفتحاوية، والتزامنا بشرف الخصومة أوجب علينا ألا نقترب من مناطق ومربعات تمثل خطوطاً حمراء في البنية المجتمعية الفلسطينية.

أدعو كل الفتحاويين الغيارى، وكل من اختاروا نهج الإصلاح الديمقراطي سبيلاً إلى بناء فتح واستعادتها لريادتها، أن يترفعوا عن اللغة التي يسعى البعض إلى جرّنا إليها، فمشكلتنا بالأساس سياسية مع محمود عباس ونهجه ومع بطانته الفاسدة، وليست مع أي فتحاوي آخر، ويوماً ما ستعود فتح موحدة وقوية بعد رحيل هؤلاء الطارئين عليها، وعندها لا نريد أن يتذكر أحدٌ أننا خضنا فيما لا ينبغي الخوض فيه بشأنه.
لن نرد بعد اليوم على ترهات البعض، ولن ننجر إلى مربعات الإساءة، وسنكون كما عهدنا شعبنا أهلاً للمسؤولية والارتقاء عن أساليب البعض التي توجع فتح وتؤذي نسيجها التنظيمي والاجتماعي.

شاهد أيضاً

زاخاروفا تضيف سؤالا خامسا على أسئلة أربعة وضعتها برلين شرطا لمنح الجنسية الألمانية للاجئين

شفا – علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على تصريحات وزيرة الداخلية …