7:22 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

“العشائر” تشيد بجهود طواقم الصحة والأمن في مواجهة كورونا

شفا – وجهت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، تحية اجلال وإكبار للعاملين في ميدان إنقاذ شعبنا من جائحة كورونا وفي مقدمتهم الطواقم الصحية والأمنية

وقال المفوض العام للهيئة عاكف المصري في تصريح صحفي إن شعبنا بكل فئاته وأطيافه مـَدين لكل يد عون تقدمت لخدمة أبناء شعبنا والعمل على انقاذهم من جائحة كورونا، ولكل من يواصل نهاره بليله ليحد من تفشي الوباء.

ووجه تحيته لكل الذين يواصلون عملهم على مدار اللحظة؛ لمتابعة الأوضاع الصحية والأمنية في القطاع في ظل هذه الظروف الإنسانية الحساسة في غزة.

كما أشاد بأبنائنا في الأجهزة الأمنية الذين أصيب عدد منهم بالوباء؛ “نتيجة لقيامهم بدورهم في حماية أبناء شعبه، “ستظل جهودكم دينا في أعناق أبناء شعبنا، وستظل شاهدة على اخلاصكم لوطنكم”.

وشدد المصري على أن “هؤلاء الأبطال هم أبناء الشعب الفلسطيني قبل أن يكونوا أبناء أجهزتهم، وهم الجنود المجهولين الذين نذروا أنفسهم لخدمة شعبهم.

وأكد أن “هذه الجهود تستدعي من الجميع تقديم يد العون لهؤلاء الابطال المجهولين، ودعم حقوق الموظفين في المحافظات الجنوبية والتوقف عن كل الإجراءات التي طالت حقوقهم.”

وشدد المصري على ضرورة توفير كامل المستلزمات التي يحتاجها القطاع الصحي بغزة لدعمه في مواجهة الجائحة.

وجدد المصري دعوته للحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتيه لوضع كامل إمكانياتها في القطاع والتعامل معه كما اي محافظة أخرى وإسناده بكل الدعم الذي يحتاجه في ظل الظروف الراهنة.

شاهد أيضاً

مقترح مصري جديد لوقف إطلاق النار في غزة

مقترح مصري جديد لوقف إطلاق النار في غزة

شفا – تقدمت مصر بمبادرة عرضتها على رؤساء الموساد والشاباك من اجل التغلب على الخلافات …