10:49 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد سمير المشهراوي ناعيًا د. رمضان شلح : كان حريصاً ومجتهداً ومثابراً نحو انجاز وحدتنا الوطنية

شفا – نعى القائد الفتحاوي الكبير سمير المشهراوي” ابو باسل”، الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي د. رمضان شلح والذي وفاته المنية مساء اليوم السبت.

وقال المشهراوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” انعى المناضل المناضل رمضان شلح ” ابو عبد الله ” وإني لأشهد اليوم أمام الله وأمام شعبنا ومن موقعي المتواضع ومشاركتي في معظم الحوارات الوطنية واللقاءات التي جمعتني به في كثير من الأماكن، أنه لم يكن يوماً إلا حريصاً ومجتهداً ومثابراً نحو انجاز وحدتنا الوطنية وتمتين جبهتنا الداخلية، وكان دائماً ورفيق دربه العزيز أبا طارق وما يمثلاه من حركة كبيرة وصاحبة بصمات مشرفة وكفاح طويل، كانا دائماً أصحاب مواقف تيسر ولا تعسر والأكثر إسهاماً في تذليل العقبات .

واضاف المشهراوي : ” إرجع إلى غزة الآن وسأمضي لك على بياض ” قالها الدكتور رمضان لأبو مازن خلال إجتماعات الفصائل الفلسطينية في القاهرة والتي تمخض عنها إعلان القاهرة ٢٠٠٥، جاءت العبارة في سياق موقف لسنا بصدد ذكره الان موقف حمل إساءة ما ، من جهة ما،، دفعت الراحل والقائد الوطني الكبير أبو عبد الله، وهو يشعر بحرقة ابن البلد وكرامة ونخوة الفارس، أن يقول هذه العبارة التي أراد من خلالها أن يقول لأبو مازن، نحن مهما اختلفنا، نبقى أبناء شعب واحد وقضية واحدة، والأجدر بنا أن نتفق على أرض غزة وليس في أي مكان آخر .

وأردف المشهراوي : كان أبو عبد الله قائداً وطنياً بامتياز ، ومصدر إلهام وفخر واعتزاز لكل من عرفه، وبالتأكيد هو مصدر فخر لفلسطين ولعموم أبناء شعبنا ولحركته العزيزة ولعائلته الكريمة.

وقال المشهراوي : كان أخاً عزيزاً وصديقاً رائعاً ، تأنس لصحبته وتشتاق لدفء الحوار معه حول فلسطين وقضيتنا وهموم شعبنا، هذا ما كان عليه الكبير أبو عبد الله رحمه الله، ولم يكُ حقوداً أو صغيرا !

واختتم القائد سمير المشهراوي تدوينته ” إلى جنات الخلد، مع الش هداء والصديقين، وحسن أولئك رفيقا”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مداخل بلدات شمال غرب سلفيت

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدخل بلدة ديراستيا بالسواتر الترابية، ومدخلي حارس وكفل حارس …