3:58 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بناة الأوطان بقلم : طلال المصري

بناة الأوطان بقلم : طلال المصري

يحتفل العالم بيوم العمال العالمي ، والذي يصادف الأول من أيار من كل عام ، احتفاءً بجهودهم وتضحياتهم في بناء الأوطان ، وازدهارها ونموها وتحسين قدراتها ورفعتها وسموها ، فهم يصنعون الجمال ، ويسهلون الحياة بكل ما تصنعه وتبنيه أيديهم الطاهرة .

العمال يجتهدون ويصارعون الحياة ، من أجل العيش بكرامة وعزة نفس ، ومستقبل زاهر لعائلاتهم ولذويهم ، ويدفعون الثمن في حياتهم ، ومن شبابهم ، ويتعرضون للظلم والاضطهاد ، من بعض القوانين واللوائح في نظام العمل .

في يوم العمال العالمي ، نحيي عمالنا الأكارم ، وخاصة لمن قدموا أرواحهم فداءً لفلسطين وللقمة العيش المغمسة بالدم ، وعلى مراحل التاريخ والثورة ، ونستذكر ش ه د ا ء عيون قارة ، وش ه د ا ء معبر بيت حانون ، والذين بدمائهم أشعلوا الانتفاضة ، وإلى العمال الذين دفعوا زهرات شبابهم في سجون الاحتلال ، وإلى المصابين الذين فقدوا أجزاء من أجسادهم .

كل التحية إلى عمالنا البواسل الصامدين في وجه الحصار ، والمحجورين والعاطلين والمتوقفين عن العمل والمتضررين بسبب جائحة كورونا .

في يوم العمال العالمي ، علينا واجب أن نقف إلى جانب عمالنا ونقدم لهم الدعم والمساندة لتعزيز صمودهم ، وتوفير أدنى متطلبات العيش الكريم لهم .

الشكر كل الشكر لكل من ساهم وقدم وأعطى للعمال ، وخاصة ونحن نعيش أجواء ونفحات شهر رمضان المبارك ، شهر الخير والبركة .
وكل عام وعمالنا بألف خير

#عمالنا_كرامتنا

طلال المصري

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس

الرئيس محمود عباس : الشرق الأوسط لن يستقر دون حل عادل للقضية الفلسطينية

شفا – قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس “ابو مازن”، إن تصويت الولايات المتحدة الأميركية …