02 سبتمبر 2014

                                                           Facebook Twitter google-Plus-icon   شبكة فلسطين للأنباء - شفا

لافتة إعلانية

مجمع ناصر غير يعقد لقاء تثقيفياً بجامعة الأقصى بخان يونس

  • PDF

شفا - عقد مجمع ناصر الطبي صباح اليوم لقاء بجامعة الأقصى ضمن حملاته المتواصلة " ناصر غير" التي يشرع بتنفيذها مع مؤسسات المجتمع في المدينة لتحسين صورة العمل الصحي داخل المستشفيات، الذي يطلقها مجمع ناصر الطبي بهدف تقريب الفجوة الموجودة بين متلقي ومعطي الخدمة الصحية وإبراز إنجازات المجمع لشريحة الطلاب الذين هم عماد المستقبل.

وضم الوفد الزائر مدير مجمع ناصر الطبي د.جمال الهمص، وأ. عمر الأسطل مدير الشئون الإدارية والمالية، بسام مسلم مدير دائرة التمريض بالمجمع، د .أيمن الفرا رئيس قسم الاستقبال والطوارئ، ووئام فارس مدير العلاقات العامة، وكان في استقبالهم من جامعة الأقصى فرع الجنوب د .سلام الأغا رئيس جامعة الأقصى، نهاد اليازجي مساعد الرئيس لشئون التنمية وخدمة المجتمع، وعائد مقداد مدير الشئون الثقافية والعلاقات العامة، كما حضر اللقاء التثقيفي عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وجمهور الطلبة.

ورحب الأغا بالوفد , معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تهدف إلى لتعزيز التعاون والتواصل المستمر بين مجمع ناصر الطبي والجامعة.
وبين الأغا أن الجامعة تسعى لإقامة علاقات قوية ومتميزة مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي وخاصة مجمع ناصر، ويتجلى ذلك في زيارة وفد المستشفى للجامعة ، مشيداً بدورها في خدمة المجتمع الفلسطيني لما تقدمه من مساعدة طبية وخدماتية للمواطن.

ونوه الأغا أن الجامعة بصدد إنشاء كلية للطب، ومركز للمؤتمرات في المنطقة الجنوبية داخل الجامعة.

وأعرب الهمص عن سعادته البالغة بهذه الزيارة لجامعة الأقصى، موضحاً أن الهدف من هذه الزيارة هو التواصل والتعاون مع جميع فئات المجتمع المختلفة في تقديم أفضل الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين وتعريفهم بالمجمع وأقسامه المختلفة .

وأشار الهمص للجميع بضرورة الالتزام بنظام الحجز المسبق الذي تم تفعيله داخل المجمع، ومواعيد الزيارة، والمحافظة على المال العام .

مجمع ناصر غير يعقد لقاء تثقيفياً بجامعة الأقصى بخان يونس